قصص سكس محارم – سلطان واخته الكبيره


بالبدايه اعرفكم بنفسي انا سلطان عمري 22قصتي هذي مع اختي اسمها عبير عمرها 24 جميله جدا وسكسيه تملك نهدان كبيران وطيزها كبيير جدا المهم علاقتنا انا واختي مفتوحه جدا لدرجه انها تتكلم مع صاحبها جدامي ونعيش بالبيت انا واخوي الكبير عمره 23 واختي وامي وابي وفي يوم سافرنا انا واختي وابي وامي الى مصر وسكنا ابفندق فخم المهم جلسنا اليوم الاول بالفندق لان اغلب اليوم كن نايمين تعبانين من السفره وفي اليوم الثاني قالت امي انا وابوكم بنروح السوق قلت لها تهاني نايمه لما تصحا نالحقكم قالت اوكي رحت لتهاني قتلها اش رايك نروح نتسبح في المسبح قالت انا تعبانه ومالي نفس اسبح قالتلها اوكي بس اتشمسي لا تسبحين ووافقت رحت ابدل ملابسي وهي كمان بتبدل ملابسها ضربت باب غرفتها قالت تفضل فتحت الباب يا هول ما رايت كانت لابس ستيان وكليوت بس انا طلعت عيني كان جسمها روعه كان حلمت نهدها بارزه وطيزها ابيض وطالع كلا قالت لها شنو انتي لابسه قالتلي اشفيك جذي اطالعني ومني عادي محد اعرفنا المهم نزلنا المسبح يا و أول ما نزلنا كان في شابين قام اطالعون اختي انا لاحضتها انها ابتسمت لهم وصلنا المسبح وتهاني جلست على الكرسي تتشمس وانا تركتا ونزلت المسبح كنت بعيد عنها لاكني اشوفها جفت الشابان يجربون يمها وكلمونها وصارو يضحكون معاها صارلهم مدة نصف ساعه تقريبا وهم يتكلمون ويضحكوون جفتهم مشو واختي معاهم وانا مستمتع بالمشهد وجفت واحد منهم يحط ايده على طيز اختي انا زبي واقف واتمتع وانا اشوف اختي بين اثنين المهم تبعتهم لين وقفو بمكان مافيه حد وجفت واحد حاط اختي بالطوف وقام يشفها ويلمس على نهدها وكسها انا مادري ايش صار فيني لما شفت اختي بهلمنضر وشلحها ستيانها وقام يمصمص بنهودها اهو معا صاحبه ولا اشوف اختي تنزل لحد زبوبتهم ويطلعون زبوبهم لاختي وهي تمص عيرين مع بعض انا هني ايقنت انا اختي شرموطه كبيره وكانت تمصهم ووجهها فيه نضرتالشهوه وفرشت الفوطه على الأرض ونامت على ضهرها وواحد منهم رفعها وخذ اشوي فازلين وحط على قضها وبدا يدخل زبه واختي تتمحن والثاني حاط زبه بفم اختي انا بديت اخض زبي على اختي وانا اشوفها تصرخ واختي تمص حق الثاني جاب ضهره على سدر اختي والي ينيكها على بطنها وبدلو الاثنين وصار ينيكونها مره ثانيه وكبون ابجسمها لما خلصو خلو اختي على الارض وهي تتأوه والمني على كل جسمها وهي ملقيه عريانه ومشو عنها انا شفتها هيك رحت لها وهي مو قادره تتحرك انا شلتها على كتفي ووديتها الغرفه ودخلت الحمام وسبحتها لما خلصت سبوح جتلي وقالت فيصل انا اسفه على الي صار وادري انك بتلومني بس لا تقول حق ابي و امي عن الي صار قتلها لا تخافي محد راح يدري هي اول ما سمعت جذي ضمتني وقالت حبيبي اخوي وقتلها انا عادي عندي بس اذا كنتي بتمارسين الجنس ديري بالك مو مع أي حد وصار اليل وانا واختي بغرفا وحده وحنا بنام كانت الغرفه ضلما قالتلي حبيبي بشكرك مره ثانيه لو مو انت مادري انا شنو بسوي قتلها انتي اختي لازم اسوي معاج جذي قالت انت اشعرفك اني موجوده بالمكان هذا انا مدري شنو ارد عليها قلت انا تبعتكم وجفتهم وهم معاج بس قلت ابي اخليك على راحتك وسكتنه مدت دقيقتين ولا تقوم وتنام يمي وهي كانت لابسه كليوت وستيان بس حبيبي اخوي خلني بنام يمك انا مدري شسوي ماقدر اتحرك كان جسمها دافي ضلين على وضعنا تقريبا دقيقه ما سوينا شي هيا بدة ومسكت عري بيدها الناعمه وقام تلعب فبه وهمست بأذني قالتلي انا نفسي انام معاك من زمان و انا قام الحت رقبتها وابوسها ونزلت على عيري وقام تبيوس راسه وتلحسه وقام تمصه و انا الحس كسها لين جابت عسلها وجبت ضهري ولا اجيب الفازلين واحط على طيزها واندخله على الخفيف و قالت يلا حبيبي ابي ادخله اكثر وصرت انيكها لين جبت ضهري وقمت اداعبها واتغزل فيها لين نمنا
في اليوم التالي صحت على مص اختي لزبي وهي فرحه وتمصه بخبره مثل الشراميط قتلتلها وين تعلمتي هالمص قالت وعمتي علمتني عمتي اسمها دانه متزوجه عمرها 33 وهي سمينه بعض الشيىء وثدياها كبيران جدا وطيزها جميل فقالت دانه هيا الي علمتني على كل شي على النيك وانا فرحة لما سمعت هالخبر لان لما ارد لكويت راح انيك عمتي وكملت مص لين جبت ضهري واختي الشرموطه لحست كل المني الي طلع مني وتفطرنا وخرجنا السوق وتسوقنا لما صار اليل قتلها اشرايك انرووح الديسكو اهي افرحت اكثير وقالتلي انا اولا مره دخلت الديسكو قتلها الحين بتدخلينه مع اخوكي ورحنا انا تعرفتلي على وحده واهي تعرفتلها على واحد جميل وجسمه المليىء بالعضلات واحنا نرقص اشوفها وهي تقبل الشاب والشاب يالعب ابنهدها وبكسها ولما راحة مع الشاب انا انتضرتهاانتضرتها لمدت ساعة تقريبا وجتني وهي فرح وردينا الفندق هذي هي قصتي مع تهاني اختي

What's Your Reaction?

غاضب غاضب
1
غاضب
غير جيد غير جيد
0
غير جيد
غريب غريب
0
غريب
مضحك مضحك
1
مضحك
محبوب محبوب
0
محبوب
مدهش مدهش
0
مدهش
مخيف مخيف
0
مخيف
كول كول
0
كول
مبدع مبدع
0
مبدع

Comments 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قصص سكس محارم – سلطان واخته الكبيره

Choose A Format
Story
Formatted Text with Embeds and Visuals
Video
Youtube, Vimeo or Vine Embeds
Audio
Soundcloud or Mixcloud Embeds
Image
Photo or GIF
Gif
GIF format